Sunday, March 11, 2012

وقفة ألم





اول مرة من وقت طويل احساس الفشل و الضعف يتمكن بي و يشلني و يجعلني انسان فاقد للإرادة و للقوة
ما معنى ان ترتبط عاطفيا بشخص كل يوم صباحا و مساءا يسمعك اجمل الكلام و اروع الالحان..قصائد الحب الازلى..اغاني الصبابة  العربية و العالمية ينشدها لك..بالفعل تعيش الحلم السرابي و تقنع نفسك بأنك امبراطور العصر و حاكم الزمان..و في لحظة ما..في ساعة ما..ياتيك الخبر اليقين..
افق يا مغفل؟
هل ظننت لولهة انك بقادر ان تفرح كثيرا..هل كنت تظن انك علاقتك المثلية ستغدو أزلية؟
هيهات..ثم هيهات

لم اجد احدا اشكو له همي و كدري غير الله..لكن هل سيتمع لي الاهي الذي حرم عليا المثلية التي لم اخترها يوما و لم اتقبلها الا مؤخرا؟
هل ان صلاتي و ايماني بانني انسان ضعيف امام قوة رب السموات و الارض يشفعاني لي لاعاناتي على تحمل شي ام اكن يوما من طالبه و لا من  راغبه؟

احببته و اقنعت نفسي بحبه لاني كنت محتاج انسان احس معه بان قناع الكذب و التحيل على الناس لا يلزمني..فتحت له قلبي و اعطيته كل اهتمامي..من اجل ماذا؟ حرفين كنت ابحث عنهم طول حياتي..'حب'
للاسف تصرفاته كانت تنبأني بان علاقتنا لن تدوم..
ان حبنا ان كان فعلا حب لن يطول و بان شهادة وفاته عما قريب سوف تكون آتية لا محالة..

كل منا كان يخطط لحياة مثالية مع زوجة  و ابناء يعيش معهم ليحقق جانب مهم في كيان كل مثلي فينا الا هو الانجاب
لا املك الا الدموع و البكاء لعل انهمارها تعين القلب المريض ان يصبر قليلا..
ان امضي في حياتي و اركز وقتي و جهدي في حاجات تستحق مني الاهتمام


No comments: