Thursday, January 8, 2009

فعلها هوغو..ولن يفعلها النظام العربي الجبان


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


السلام
ما كنتش حابب اكتب و لا حاجة بخصوص المجزرة الصهيونية في غزة..لن يفيد الكلام اهلنا في غزة لان الشعارات الزائفة كانت دائما رنانة و صادحة في العلالي..شبعنا كلام و درر و اغاني عربية من طرف النظام العربي البائس..اكثر من 60 سنة و نحن ننتظر وقفة عز لهاته الامة التي اصبحت تناجي خنازير العالم و قردتها ان يعفوا عنها و يسمحوا لها ان تعيش تحت خط الكرامة.. الشعب العربي الذي طالما كان مثالا حيا على تضامنه و قوة لحمته منذ غابر الازمان اصبح اليوم شبحا او نصف شيح لا يقوى على تخويف لا الدنمارك و التشيك و لا ابناء صهيون..

كل شيء اصبح مباحا..من الكرامة إلى العرض و القائمة طويلة من الاستباحات التي ما زال خفيها اعظم..
دولنا العزيزة التي تجمعنا يها الاخوة في العرق و اللغة و العقيدة لم تانى يوما إلا و لعنت فيه الديمقراطية الفلسطينية التي جاءت بحماس كاول حكومة اسلامية منتخبة..

و حتى لا يغضب المارد الامريكي و ابنه الاسرائيلي كان لا بد لبعض اقزام النظام العربي و على راسهم الفرعون المصري و الفرعون السعودي ان يئدوا تلك الحكومة.. المقاطعة المالية و المعنوية كانت سبيلهم للوحيد لشكر سيد البيت الابيض الذي استقبل بالترحاب من طرف حرامية شيوخ الخليج..

الكل رقص مع الخنزير الامريكي بداية من الخادم (الغير مطيع لله) خادم الحرمين و ملك البحار البحريني لاصغر بلد عربي تعيش فيه الاغلبية الشيعية الويلات... المأساة مستمرة و اهل غزة يعانون الامرين إنه ظلم الاخوة قبل الاعداء..

مصر مستمرة بغلق المعبر الوحيد..لا و الادهي و الامر مبادرتها العزيزة التي خرجت فجاة و التي تنص على التهدئة ل3 ساعات فقط اما بعدها فلكم الله يا اهالي غزة..


السعودية مركز الكون الاسلامي رفضت استخدام النفط من اجل الضغط حتى كذبا..يعني تلويح فقط بالاستخدام..غير ممكن ذالك كان رد النظام السعودي العميل و المتواطئ و المتعاون مع اعداء الامة..الذي ما فتأ يقابل اعداء الامة بالاحضان و الابتسامات باذلا الغالي و النفيس من اجل عيونهم..

و المضحك المبكي ان ملك الحرامية قام بتوبيخ

علماء دين من شرفاء هاته الامة بسبب دعمهم لحركة حماس..واصفا اياهم بانهم يفتقرون للرؤيه الواضحة..اكيد معذور الملك شاب و خرف..



.. لن نتقدم و لن يحترمنا العالم طالما كان ملوك و امراء رؤساء الدول العربية يشتغلون ضد مصالح هاته الامة المغلوبة على امرها..مشكلتنا ليست اساسا مع اسرائيل بقدر ما هي مشكلة مع انظمة جاءت خدمة لاغراض اقلية..

رب اخ لم تلده امك..ذلك هو (هوغو شافيز)..الرجل قام بطرد السفير الاسرائيلي.. الكرامة عزة النفس مبادئ صعب على الانظمة العربية ان تفهمها وجدناها عند هوغو في حين ان عبدالله دكتاتور السعودية و مبارك خادم البيت الابيض لازالو نايمين في البصل.. لك الله يا غزة..لكم الله يا عرب..اما حكامنا الاشاوس فالى مزبلة التاريخ..ان كان لكم تاريخ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

11 comments:

Alex ! said...

سنبادي

كلامك قوي جدا

وماخرج الا من حرقة كبد على امهاتنا واخواتنا

لكن سؤال :

هل تعتقد لو قام الملك عبدالله بالضغط بالبترول او حتى قام بتركيز الجيش عند حدود السعودية الشمالية انه سيحل الموضوع

صدقني لو قامت دولة واحدة بالمقوامة
او بالحرب انها راح تكون نهايتنا كلنا

وحرب رمضان اكبر دليل

البلا والخراب من اللي حوالين الكرسي

مو اللي عليه

شوف مين حول الفرعون ؟.

موساد وغيرهم

والسعودية محضور عليها ارسال طائرات التجسس المشهورة الى شمال المملكة

كل ذا حتى لاتكشف اسرائيل

حرب العروبة مع اسرائيل ماراح تنجح ابدا

لاننا خلاص تعلقنا بامريكا

لا حياة بدون امريكا

وحتى يجي اليوم اللي الكويتي مايحقد على السعودي
في ذاك اليوم اقول حي على الجهاد

لكن انك تنادي بعمل شي للفلسطينيين

والعرب انفسهم مش متفقين فهذا شي صعب وراح يجر ويلات للعروبة

الزبدة :

مصالحنا كلها مرتبطة بامريكا

قلوبنا مش مع بعض حتى نساعد واحد منا

والصراع مع اليهود شي مكتوب وازلي
ومذكور في كتبنا وكتبهم





تحياتي الك

тħe мαšκeđ ¢αт said...

سندبآد المختلف والموجود
كيفك يالبي~
هدي اعصابك
بعرف الموضوع جدن مؤثر لدرجة اعصباك تنحرق!!
بس صدقني مابليد حيلة
انا اعترف اني غير واعي سياسين!!
بس حتى الا واعي يفهم شو صاير~
لك حرية التعبير عن الرآي
بس قصدي انه بحس كل دولة ترعى مصالحها الخاصة قبل مصالح "العرب"
ومابحب اتكلم لانو الكلام ماراح يجيب فايدة!! لازم فعل!!
واذا حدا قام بده يفعل!!
السلام عليه~

السندباد said...

اهلين اكلس..
انت قلتها مصالحنا مرتبطة بامريكا..فلماذا لا نستغلها..تعرف وين المشكل؟ المشكل اخي العزيز هي بحكامنا العرب الاشاوس الذين لم نرا منهم يوما خيرا..
يعني بلدان باكملها يهان شعبها و تسرق ثراواتها بتعله الرئاسة و المملكة..يعني مال قارون الذي يملكه امراء الخليج لما هو موضوع بالبنوك الامركية و الاوروبيه لو هددوا بسحبه لستهرع امريكا راكعة لهم..لكم ماذا نقول الشعب العربي في واد و حاكمهم الله يخيب مسعاهم في واد اخر..
لنا الله ..

السندباد said...

اهلين ماسكت كات
كلامك في مجمله صحيح كل دوله تحاول البحث عن مصالحها..انت صدقت؟ يا راجل دا كل حاكم بيحث عن مصالحه و ليذهب شعبه للجحيم..يعني ال80 مليون مصري ما فيهم واحد قادر يكون اذكى و افطن من حسني مبارك و لا من ابنه جمال..يعني ال30 مليون سعودي ما فيهم ولا واحد شريف قادر يقود المملكة و يرجعها لايام الملك الفيصل..
المشكلة الوحيده هي الديمقراطية و قبول الاخر..قو قبل حكام العرب حماس ما كانت حرب..لو قبل حكام العرب حماس ما كان الحصار..لو قبل حكام العرب بالانتخابات الحرة و النزيهة ما كان حالنا في اذيال قائمة الدول العالمية..يعني الشينغال لما رئسيها خسر الانتخابات اعترف و ترك المجال لغيره..هذه هي الديمقراطية كممارسة مش شعار كاذب منمق نجمله وقت ما نشاء..

karim said...

مرحبا سندباد كيف الحال

يا صديقي بالله عليك لما تبخس الناس حقهم وتظلم حكامنا المساكين ... وثقول ليس لهم تاريخ طبعا لهم تاريخ وتاريخ حافل كذالك... فمبارك الكلب الأليف هو أوفى كلب في تاريخ الكون والشيخ عبد الشيطان- واسم الجلالة والحرمين منه برءاء- الذي لا يعرف حتى القراءة هو أفظل من يضخ الوقود في طائرات أمريكا واسرائيل وعبد الشيطان الآخر هو في منزلة بين المنزلتين لا نعرف هل هو عربي أم انجليزي رجل أو امرأة وبالطبع محال أن يكون مثليا فهذا كثير عليه هو من ساهم بأكبر جهد في اغتيال عرفات وأما عباس لا أجد ما أصفه به لكنه يشبه الخنزير الذي يربى في الحظائر ...ليسامحني الله على هذا الكلام...وطبعا البقية من الحكام ليسوا أحسن حال
وليسامحني باقي الحكام لأنني لم أعدد مناقبهم وأذكر مميزاتهم

السندباد said...

اهلين كريم..
كيف حالك ؟..و الله طولت الغيبة علينا..المهم اشكرك على التعليق..للاسف قلت المفيد..نعم لم اكن عادل مع حكامنا االاشاوس..بالفعل لقد قللت منهم و من مكانتهم العالمية في سوق النخاسة الدولي..
كلهم بدون استثناء كانوا وبالا على هاته الامة..الله يجيرنا منهم و يرحمنا بغيرهم..
لا يغير الله بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم..اليوم الذي تكون فيه سلطة الشعب قائمة..يومها نكون قد حررنا من سطوة حكامنا الميامين الذين لايهمهم في هاته الحياة الا قتلنا قطرة قطرة..لغزة الله و للشعب العربي الله اما ابليس فانه نصيرهم..
من جديد مشكور على المرور.

Just2post said...

hors sujet : J'ai ajouté un lien de ton blog sur le mien :) (sans permission)

السندباد said...

a justtopost
t'inquiete pqs pour ca on est tous des amis, bien sur si tu accepte mon amitie..a mon tour d'ajouter ton blog

Just2post said...

ye3jbekchi zeda... moi je n'ai pas demandé :) feel free to add me ...

Just2post said...

Salut Sindabed

j'espère que tu vas bien!!!
Espérons qu'on va te voir de nouveau sur ton blog :)

cordialement

Blogger said...

eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

تداول من أي مكان وقتك ثمين. تداول من خلال الكمبيوتر أو الجوال أو الكمبيوتر اللوحي