Saturday, March 14, 2009

زهرات متفرقات

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اهلين

عدت اخيرا لتونس بعد طول سفر لمدة 3 اشهر..الغربة مرة و الامر منها الوحدة القاتلة..العيش بدون حبيب و بدون امل و لو حتى إن كان كاذب ممكن يخفف على الانسان معاناة كتبت عليه..

المهم كنت في جمهورية افريقيا الوسطى..من اجل التنقيب على اليورانيوم على غير العادة..المكان جميل و الاجمل هي طيبة الناس التي تعمل معها..

البلد بسيط في كل شيئ..عرفت المنطقة بكثرة مناجم الماس و اليورانيوم فيها..وهو ما جعلها قبلة الشركات الراسمالية..

اهم ما يميز عادات اهلها هي جنوحهم نحو اكل القردة خصوصا راسها وثعابين البوا..

اليكم بعض الصور حصرية الخاصة بتلك الرحلة..الغير ممتعة للاسف..:-)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

البارحة كنت مار انا و امي في الاسواق العربية التونسية بالصدفة لمحت بنت جميلة ماسكة سيجارة و تتكلم مع احد الباعة..رآها احد الاشخاص من هيئته تذكرت جمعية طالبان الخيرية بافغانستان..الجلباب و القلنسوة إظافة إلى لحيته كلها علامات تدل بشكل قاطع على انه من ذوي و مشجعي الكبت و التطرف..لست من مناهضيهم لكن لما يكون ذاك الشخص من مطربي الكلام الغليظ و الغير محترم فهو لم و لن يكون مثالا يحتذي به في نشر الدعوة الاسلامية..اشبع البنت كلاما جارحا و غير مقبول بالمرة لا يقل عن ما يردده اصحاب الشوارع فما بالك بناس تدعي في الدين معرفة..إستعماله لمفردات نابية قبيحة و غير لائقة غير محترمة لوصف تلك الفتاة التي لم تكن جريرتها الوحيدة سوى أنها متبرجة و ماسكة لسيجارة.

موقف البنت كان يحتسب لها بالعقلانية و بالرزانة..فقط نظرة من عينيها الجميلتين و نصف ابتسامة كانت اجابتها على موقفه المتطرف…

الدين إختيار شخصي و موقف ذاتي فمن غير المسموح ان يأتي شخص غير مؤهل معرفيا أن يكون واعظ ديني فالدعوة الاسلامية اساسها الكلمة الطيبة و الترغيب و ليس الترهيب…فقط

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت لي و لا تزال لي صديقة مثلية مجنونة شوية تحاول كل مرة ان تربط لي علاقات مع شبان مثليين..لانني وحيد و الوحدة قاتلة فهي تحاول مساعدتي كل مرة اتيحت لها فرصة التعرف على احد الاشخاص المنظوين في عالم المثلية الجنسية..اخرها الاسبوع الفارط حيث انها اتصلت بي لتعلمني بانها تحضر لي مفاجأة و لذا اتفقنا على موعد معين للتلاقي..

اليوم..غدا..بعد غد..المهم لم نلتقي نظرا لمشاغلي بين زيارة الدكتور و غيرها لكن بقينا نتواصل عن طريق المحمول او الموبايل..

صديقي المستقبلي و الذي لم اراه بالبتة هو ابن خالة صديقة صديقتي المثلية..بحدسهاعرفت انه مثلي..لكن الحلو ما يكملشي على راي إخواننا المصريين..

للاسف الصديق لم يكن في المستوى..هو شخص اكيد مثلي لكن مثليته للبيع..هو نفسه اعترف بانه ممارس للجنس من اجل المال..

اتصل بي و عرفني على نفسه و طلب مني ان يأتي للمنزل حتى ينام معي..نعتني بحبي…إستغربت موقفه و كلامه في بادئ الامر..يعني شخص لم يرني ..لم يسمع صوتي..و لا يعرف شكلي ينعتني بالحبيب من اول وهلة..هل انا في علم او في حلم.لوهلة خمنت بيني و بين نفسي ممكن صديقتي المثلية ارته صورتي و حكت له عني..لكن..حبل الكذب قصير..حبيبي الغير الصادق كان يريد بعض المال..ذاك هو السبب الحقيقي للحب الفجئي و الغير المعتاد..

أبله..نعم ابله من يعتقد بان المثلية عنوان للبغاء الجنسي..لما نلوم الناس لرفضهم لنا اذا كان من بيننا من يلوثنا بجنوحه للعمل كمومس..



5 comments:

غريب said...

حمد لله على السلامة

فين الصور منتظرين لمن تنشر بعضها الحلو منها والشين

صديقتك باين عليها طيبة انها تحاول ان تساعدك
بس احيانا المساعدة تجيب العكس مثل بائع الجنس هذا

عارف هم اللي معطين صورة سيئة للمثلين بسبب تصرفاتهم وسعيهم للمال



اعجبني جدا تصرف البنت ناحية الملتحي
-طالبان- هذه النوعية من الناس تعتبر انها قامت بعمل بطولي عندك افتعال مشاجرة او كلام حامي في الشارع ويعتبر نفسه طبق دين الله وهو وصي على الناس في الارض لكن الدين يسر ولا ياخذ بهذه الطريقة

اذا كان هذا الرجل جاء للفتاة بلطف امكن كانت على اقل تقدير له تطفئ السيجارة

لكن ردها بابتسامة ريحني كثيييييير

غريب said...

انت عارف الان انتبهت للصور المووضعة في راس الموضوع ما انتبهت لها ابدا

اعذرني

العمر عدى وفات خلاص

Just2post said...

Salut Simbad

الحمد لله على عودتك سالما. اعتقدت انك ذهبت إلى غزة (خاصة بعد أخر بوصت كتبته) هههه

زهرة واحد
أكيد أنك تعلمت أشياء جديدة في عملك، إضافة إلى ثقافة جديدة ومختلفة
الرحلة دامت ثلاثة أشهر، أما الحبيب فيمكن أن يدوم العمر كله

زهرة اثنين
ابتسم، إنها تونس هههه

زهرة ثلاثة
اختلاف في الرؤى وفي الأهداف. هو في حاجة للمال أكثر من أي شيء أخر


J’ai aimé ton optimisme. Si tu considère ces situations comme des fleurs, comment tu considère les situations du vrai bonheur? Lol

J’espère que tu n’as pas dropper les 3 fleurs pour que tu arrêtes d’écrire une longue période 

Meilleures Salutations

السندباد said...

اهلين غريب..
عذرا إن رديت متاخر بس العيب مش في انه في الوقت ..
المهم اشكرك للتعليق..لو تحب ابعثلك صور انت تأمر بس اذا شاء الله تعجبك..لو..
كلامك على ان العمر مر خلاني اقول أن الغريب عدى الخمسين..يا ابني الشباب شباب القلب..فخليك كووووووووول و كلوووووووووو يهوووووووووووووون
_____________________
اهلين بوست
الله يسلمك..حتى لو غبت فانني اعود..الصداقة التي تجمعنا هي اهم كنز ممكن الواحد يكون ربحه من النت..
تسلم على مرورك الكريم

Blogger said...

eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

eToro هي السوق الرائدة للجيل التالي من المتداولين والمستثمرين. بإمكانك تحقيق أرباح مباشرة من خلال التداول عبر الإنترنت وقيادة خمسة ملايين متداول اجتماعي حول العالم، والحصول على الأموال باعتبارك تمثل جيلاً جديداً من مدراء الصناديق عندما ينسخ الآخرون استثماراتك.